Wednesday 21 March 2018

تداول العملات الأجنبية بلوق سنغافورة


تجارة الفوركس في دولة سنغافورة الجميلة نمت أحجام التداول في جنوب شرق آسيا بشكل كبير منذ بداية العام الماضي. خلال هذا الوقت تمكنت سنغافورة من أن تصبح مركز الفوركس الرئيسي، وترك هونج كونج وأستراليا وراء. مع عدد سكان يزيد قليلا عن 5 ملايين شخص، أصبحت تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات شعبية جدا في البلاد. إذا كنت تاجر الفوركس في سنغافورة وتتساءل أين تبدأ تجربتك تداول العملات الأجنبية، وهنا سوف تجد كل ما تحتاجه من معلومات للبدء. فتح حساب تجريبي إذا كنت جديدا على الفوركس أفضل مكان للبدء هو عن طريق فتح حساب تجريبي حتى تتمكن من ممارسة وتعلم تداول العملات الأجنبية. تسجيل للحصول على حساب تجريبي بسيط جدا وسريع. تحتاج إلى ملء استمارة التسجيل على موقعنا ومن ثم تحميل منصة التداول MT4. يمكنك ثم تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي الخاص بك والبدء في وضع الصفقات مع 100،000 المال الظاهري. وبما أن الأموال في حسابك افتراضية، فيمكنك التداول بسهولة تامة والتركيز على تعلم كيفية التداول وكيفية تحرك الأسواق. اختيار وفتح حساب حقيقي مرة واحدة يورسكوف اختبار حساب تجريبي لدينا وعلى دراية خدماتنا يمكنك فتح حساب حقيقي. ليتيفوريكس يقدم 6 أنواع من الحسابات الحية، والذي يضمن أن يورسكول العثور على حساب يطابق الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك. زيارة موقعنا على الانترنت لمقارنة مختلف أنواع الحسابات الحية الفوركس واختيار واحد الذي يطابق الاستثمار الأولي ومتطلبات التداول والشروط يورسكور تبحث عنه. ثم ملء استمارة التسجيل وتمويل حسابك. مكافآت الفوركس والمسابقات مكافأة الفوركس هي طريقة رائعة لزيادة رأس مال التداول الخاص بك واستخدام المال لوضع المزيد من الصفقات. يمكن للعملاء ليتيفوريكس الحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت، على سبيل المثال: مكافأة ترحيب، مكافأة الدعم، مكافأة الولاء وغيرها. إذا تداول يوركسوركس في سنغافورة يمكنك الحصول على مكافأة من ليتيفوريكس عن طريق فتح حساب جديد وتمويله. للعثور على وقراءة عن جميع العلاوات التي تقدمها ليتيفوريكس زيارة موقعنا على الانترنت. بالإضافة إلى المكافآت، كما تنظم ليتيفوريكس مسابقات التداول لعملائها مع جوائز كبيرة تعطى لأكبر التجار. اختيار الأدوات التي تريد التجارة مع ليتيفوريكس يمكنك التجارة مجموعة متنوعة من الأدوات: أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات العالمية والنفط وغيرها. الدولار السنغافوري (سغد) هو العملة الرسمية في سنغافورة، ويمكنك تداول زوج العملات أوسد غد على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. أيضا أدوات أخرى مثل: العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والمعادن الثمينة وسعت ساعات التداول، لذلك حتى لو كنت في سنغافورة يمكنك التجارة بها في منطقتك الزمنية. طرق التمويل والانسحاب يوفر ليتيفوريكس أكثر من 25 طريقة دفع، حتى تتمكن من تمويل وسحب الأموال من حسابك في مجموعة متنوعة من الطرق سهلة وآمنة. بعض هذه الأساليب تشمل: سلك مصرفي، بطاقات كريديتديبيت، ويب ماني، سكريل، كاشو وغيرها الكثير. دعم العملاء مخصص يوفر ليتيفوريكس دعم العملاء مخصص حتى تتمكن من الحصول دائما على المساعدة إذا لزم الأمر. يمكنك الاتصال بممثل ليتيفوريكس عبر البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف المجانية أو الدردشة المباشرة أو لطلب معاودة الاتصال. أصبح تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات شائعا جدا في سنغافورة في السنوات الأخيرة. من أجل الحصول على تجربة تداول ناجحة من المهم اختيار وسيط موثوق بها وآمنة. تقدم ليتيفوريكس العديد من المزايا مما يجعلها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لفتح حساب مع. ويعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلفين ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 200439EC. أفضل نصائح الاستثمار من قبل جورج سوروس مقالة أخرى من العمود العادي لدينا مخصصة للتجار ذوي الخبرة، وعلاماتهم. تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر. الموقع هو ملك ليتيفوريكس (يوروب) لت (على سبيل المثال مايزوس إنفستمنت كومباني لت). ليتيفوريكس (يوروب) لت (شركة مايزوس للاستثمار المحدودة) و ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان. ليتيفوريكس (أوروبا) المحدودة (شركة مايزوس للاستثمار المحدودة) مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) مع رقم التسجيل HE230122 وتنظمه لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 09308 وفقا للأسواق المالية توجيهات الأدوات (ميفيد). يتم تأمين جميع أموال عملاء التجزئة من قبل صندوق تعويض المستثمرين (موضوع الأهلية). كوبيرايت كوبي 2005-2017 ليتيفوريكس أبوت مي 038 سنغافورة دورات الفوركس الموقع عزيزي المستقبل الفوركس التجار، مرحبا ومرحبا بكم في سنغافورة دورات الفوركس. Here8230 سوف أطلعكم على معلومات قيمة عن دورات تداول الفوركس في سنغافورة. 8230So لمساعدتك على اتخاذ قرار أفضل والتي هي دورات الفوركس سنغافورة التي هي على حد سواء موثوقة ومناسبة للاستثمار الخاص. اسمحوا لي أولا أن أقدم مقدمة ذاتية موجزة عن نفسي هنا. اسمي آرون تان. يقيم حاليا في سنغافورة مشمس وكذلك 8230 أنا محظوظة أن يكون والد طفل رضيع لطيف فضلا عن زوج لزوجة جميلة (الذي يمكن طهي جيد حقا.) 8230 لقد تم بدوام كامل تداول الدخل الفوركس من المنزل ل حوالي 3 سنوات منذ استقال من عملي اليوم. ليس فقط تداول الفوركس يتيح لي أن أعيش 8216dream8221 يعيش أنا دائما أرغب 8230 وأيضا تسمح لي لقضاء المزيد من الوقت الجودة مع حبي تلك أيضا 8230 لم يعد أحتاج أن يكون في المكتب من 8am 8211 6pm (أو أحيانا حتى 09:00 ل أوت ) أي أكثر من ذلك . واحدة من أفضل شيء أستمتع 8230 هو أنني لم يكن لديك حتى أن يستيقظ في وقت سابق من 10:00 الآن. بس: أنا أحب بالتأكيد أن يستيقظ 8221 بطبيعة الحال 82208230.do لك. -) لقد تم تقاسم هذا العمل تداول الفوركس مربحة مع جميع أصدقائي المقربين وكذلك الأقارب أيضا. بعض منهم أيضا جعل تيار إضافية لطيفة من 8221 الدخل السلبي 8221 من خلال التداول في سوق الفوركس مع 1-2 ساعات فقط يوميا الآن. يمكن أن يكون تداول الفوركس مربحا حقا ويساعدك على تحقيق أرباح جيدة (3000 8211 5000 أو أكثر) في نهاية الشهر فقط إذا كنت تعرف كيفية تداول هذا السوق المتقلبة فائقة. في الواقع، أي أداة مالية يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح جيدة يمكن أن تجعلك تفقد أيضا قليلا قليلا جدا 8230. في وقت قصير . الحافة مزدوجة السيف بالفعل8230 منذ كنت تبحث على الانترنت إما دورات الفوركس سنغافورة أو دورات التداول في الفوركس في سنغافورة 8230 ثم يجب أن أكون على حق أن أقول أن كنت نوعا من تعرف بالفعل ميزة أمبير الدخل المحتملة من تداول الفوركس أيضا 8230 حتى هنا في هذا بالطبع الفوركس سنغافورة بلوق من الألغام 8230. وسوف يكون تقاسم بالضبط ما كنت تريد أن تعرف. لذلك ما يجعلني أريد أن أقوم بإعداد هذا الموقع معلومات الدورات الفوركس سنغافورة على مدى الأشهر القليلة الماضية 8230. لقد تم الحصول على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من مجتمع الفوركس يسأل عن معلومات حول مختلف دورات التداول الفوركس في سنغافورة. انهم يريدون أيضا أن نعرف ما هي تلك التي هي على حد سواء يمكن الاعتماد عليها وتعليم ثبت أساليب تداول الفوركس التي تعمل حقا وليس مجرد آخر الضجيج متابعة بالطبع في كل مكان. كل هذه رسائل البريد الإلكتروني أمبير الأسئلة التي تلقيتها بشأن دورات الفوركس سنغافورة جعلتني فعلا قررت إجراء دراسات معمقة أمبير استعراض حول تلك المختلفة في سنغافورة. آمل أن من خلال تقديم الاستعراضات المحدثة عن دورات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة 8230 أي شخص في حاجة إلى هذه المعلومات (بما في ذلك نفسك) يمكن أن تستفيد حقا كثيرا من ذلك .. والأهم من ذلك 8230. قطع قصيرة الوقت الجهود أمب أثناء القيام البحوث الخاصة بك على حد سواء على الانترنت أمبير حاليا. نهاية اليوم 8230 أنا أفهم حقا أن إنفاق الآلاف من الدولارات على دورات الفوركس في سنغافورة هو حقا لا صفقة كبيرة كما يمكنك بسهولة كسب المبلغ مرة أخرى في شهر أو اثنين من خلال تداول forex8230 ولكن العامل الأكثر أهمية هو أن 8230..the معلمه يجب تكون جيدة ويجب أن يثبت النظام للعمل والتي هي أيضا أهم 2 العوامل التي أنظر إلى 8230 قبل التوصية بأي دورات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة إلى أي شخص. الكثير لما لدي لتبادل هنا 8230 لا تتردد في قراءة الاستعراضات المختلفة 8217 حول دورات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة لقد جمعت هنا .. و you8217re أيضا موضع ترحيب أن يوصي هذا الموقع المعلومات على سنغافورة دورة التداول إلى أي شخص يمكن أن تستفيد منه أيضا . شكرا لزيارة سنغافورة دورات الفوركس. تصفح سعيد حول يا مقابلة شاملة مع التاجر الفوركس من سنغافورة لقد تم اتباع الفوركس التاجر (مؤسس الفوركس بيب التاجر بلوق) من بداية إطلاق بلوق له حتى اليوم. W8217ve حتى ناقش حول أهدافنا، استراتيجيات التداول، والتعاون الممكنة. اليوم، لقد تمكنت أخيرا من نشر هذه المقابلة حصرية وشاملة مع التاجر العملة السنغافورية بعد بعض القضايا جدولة. على الرغم من كونه مجرد 20، كان لديه ما يقرب من ثلاث سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية ولا شك أعتقد أنه على الطريق إلى كونه تاجر الفوركس كبيرة. دون مزيد من اللغط، والاستيلاء على مشروب والجلوس في حين تذهب من خلال هذا وتعلم شيئا منه. 1. كم من الوقت كنت تتداول العملات لقد تم تداول العملات منذ عام 2013، عندما دخلت لأول مرة التعليم العالي. وبعد أن شغل منصب كبير في المحاسبة، أثار اهتمامي بالأسواق المالية. لقد كان صديقا مقربا لي الذي أدخل لي تداول العملات بينما كنت ما زلت أتعلم كيفية تداول الأسهم. 2. هل يمكن أن تعطينا بعض الخلفية في كيف بدأت التداول وكيف تطورت حياتك كان عام 2008، عندما حصلت لأول مرة اي فون بلدي. كان هناك التطبيق الأسهم المثبتة مسبقا في الهاتف، والتي حصلت لي غريبة عن تداول الأسهم. على مدى السنوات الأربع القادمة من حياتي، تعلمت في الواقع المزيد عن كيفية تقدير الشركة، خاصة باستخدام النسب، فضلا عن استخدام تحليل التدفق النقدي المخصوم الذي هو طريقة شائعة من قبل الملياردير المستثمر الشهير وارن بافيت. لقد كان لها تأثير كبير على حياتي كما ذهبت من أي علم لكونه ضليعا نسبيا في هذا السوق. بعد أن دخلت التعليم العالي، تحولت ببطء إلى تجارة العملات. وقد أدخلت إلى هذا السوق من قبل صديق، وكان يغرى أيضا كيف السائل هذا السوق. كما أنها تتطلب قدرا أقل بكثير من المال لدخول هذه السوق، مقارنة مع نظيره الأسهم. الآن، حياتي تدور حول تداول العملات، وآمل أن توسيع محفظتي للأسهم أيضا، الأمر الذي يتطلب تدخل أقل بكثير من تداول العملات. 3. هل تنوي التجارة الفوركس من أجل العيش على الاطلاق سأكون أكثر من سعداء للتجارة من أجل العيش كما أرى نفسي كمنظم، وأود أيضا أن تبدأ الأعمال التجارية التي تدور حول الأسواق المالية. وأود أيضا أن أعطي محادثات وتعلم الناس كيفية تداول النقد الاجنبى جدا. آمل أن يكون لدي فرصة لتدريبك يوما ما 4. ما هو 8217s متوسط ​​العائد الحالي لل 12 شهرا الماضية بعد أن خسرت لمدة عام تقريبا، لقد نجحت في تدريب نفسي أن تكون مركزة وأقل عاطفية أثناء التداول. على هذا النحو، أود أن أقول أنني يمكن أن تحقق 5 العودة شهريا الآن. 5. هل يمكن أن تصف إعداد محطة العمل الخاصة بك كما ليس لدي ميزانية كبيرة في الوقت الراهن، وأنا استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول مع شاشة 15 للتداول. لدي 23 شاشة خارجية التي أتواصل مع لوحة مفاتيح لاسلكية وفأرة خلال أيام عندما أريد أن أرى صورة أكبر للسوق بأكمله. شخصيا، أوصي التجار لاستخدام جهاز كمبيوتر محمول للتجارة بسبب التنقل أنه يعطي. أحب الذهاب إلى الأماكن المكيفة التي هادئة وتجارة الأسواق. أنه يعطيني شعورا بالحرية 6. ما هي خدمة الرسم البياني التي تستخدمها يجب أن يكون معظم تجار الفوركس على بينة من برنامج يسمى ميتا ترادر ​​4، أو MT4 لفترة قصيرة. أنا فقط استخدام هذا البرنامج لمخططاتي. لها جيدة وموثوق بها. لأنه يأتي مع الكثير من المؤشرات والوظائف. بالنسبة للمتداولين المهتمين بالتداول الآلي، يتم دعمه أيضا على هذه المنصة. 7. ما هي أزواج العملات المفضلة لديك للتجارة أنا في المقام الأول التجارة أودوس، غبوسد، و أوسجبي. السبب في أنني أتداول الدولار الأسترالي يعود إلى استقراره. وبما أن الصين هي أكبر شريك تجاري اقتصادي أسترالي، فإن الدولار الأسترالي حساس جدا للإصدارات الإخبارية للبيانات الاقتصادية الصينية. ومع ذلك، لأن الاسترالي هو أكثر سيولة بكثير من سنه، لذلك اخترت أن التجارة على نظيره الصيني. تم اختيار غبوسد لأنه يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي. وعادة ما يحب التحركات الكبيرة وعادة ما يكون في التداول في اتجاه معين. كان اليورو انطلاقة كبيرة بالنسبة لي لأن هناك الكثير من البيانات الاقتصادية من بلدان متعددة لمتابعة. كان أوسجبي شعبية بين التجار الجدد بسبب بساطته. مع تدخل بنك اليابان في تخفيض قيمة الين، فإن الاستمرار في هذا الزوج هو أمر مؤكد، على الأقل حتى الآن. ويتوقع المحللون أن يصل الين إلى 135 بحلول نهاية عام 2016. 8. كم عدد الساعات التي تقضي فيها تداول العملات عادة ما أمضي حوالي ساعتين في اليوم للنظر في الرسوم البيانية. ليس كل الوقت تنفق الجلوس أمام الكمبيوتر للقيام بذلك. كما يمكنني استخدام التطبيق MT4 على هاتفي الذكي، فقد سمح لي أن أذهب حتى أكثر المحمول من جهاز كمبيوتر محمول، لذلك أود أن أقدر نفسي أن تنفق 2 ساعة في اليوم على الشاشة. في الواقع، أنا ربما تنفق 30 دقيقة فقط أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي للقيام بذلك. 9. وصف أفضل التجارة الخاصة بك، ما زوج العملات، لماذا كنت وضعت عليه، وكم الربح جعلت بلدي أفضل التجارة كان في الواقع سلعة. وبما أننا نعلم جميعا أن أسعار النفط آخذة في الانخفاض، أخذت رهان بأن الأسعار ستعود إلى الوراء. أنا وضعت تجارة طويلة على ذلك، وأنا أخذت 1000 الربح. 10. ما هو أكبر خطأ من أي وقت مضى السماح مشاعري تولي ما في رأسي. وقد قال العديد من التجار الناجحين لذلك، وأنا لا يمكن أن أؤكد مدى أهمية هذا هو. سوف العاطفية تجعلك أكثر من ذلك في نهاية اليوم. يحتاج كل تاجر إلى فهم أن الخسائر شائعة وطالما نحن التجارة وفقا لذلك لخططنا، ونحن بالتأكيد ستكون مربحة في نهاية اليوم. 11. عند وضع التجارة، هل تستخدم التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من الاثنين على حد سواء وأنا المتداول التقني، وأنا لا تأخذ علما من الأخبار الإخبارية الاقتصادية الهامة لأن هذه هي المرة عندما يبدأ السوق إلى الاصابة واتخاذ الجميع من السوق. ولكن بخلاف الأوقات التي توجد فيها النشرات الإخبارية، فإنني أتعامل فقط مع التحليل الفني. 12. كيف يمكنك إدارة المخاطر أنا إدارة المخاطر بلدي باستخدام آلة حاسبة حجم الموقف لحساب كمية الكثير لدي لاتخاذ كل مرة أريد أن وضع التجارة. أنها تأخذ بعين الاعتبار زوج العملات التي كنت تتداول، وقف مستوى الخسارة، وكمية من المخاطر وأود أن تأخذ. أنا أوصي أي التجار الذين يرغبون في أن تكون ناجحة لاتخاذ ما لا يزيد عن 3 من المخاطر لكل التجارة وضعت. 13. ما هي الدروس التي تعلمتها والتي ساعدت في العثور على الصفقات المربحة، والحفاظ على خسائر صغيرة نسبيا بعد خطة التداول الخاصة بك. هذا هو الدرس رقم 1 الذي تعلمته على مدى سنوات التداول. الدرس رقم 2 الذي أود أن أدعو التجار إلى هناك لن يكون عاطفي. انها حقا لا يفعل شيئا سوى الخراب حياتك المهنية التجارية. 14. هل توافق على أن تداول العملات الأجنبية أكثر خطورة من تداول الأسهم لماذا أنا لا أتفق مع هذا البيان. بالنسبة لي، والمخاطر هي نتيجة للجهل. وأنا واثق من أن نجاح تداول الأسهم الفوركس يمكن أن تفقد الكثير من المال كما تداول الأسهم الفوركس إذا كان لا يعرف ما يفعله. وبالمثل، لا أقول إن الخيارات والعقود الآجلة أكثر خطورة من الفوركس أو الأسهم. المعرفة قوة. 15. ما هي المؤشرات التي وجدتها مفيدة للغاية مثل بطيئة ستوش، فيبوناتشي، أدكس، رسي، الخ. شخصيا، أنا لا تستخدم مؤشرات كثيرة للتجارة كما أعتقد في حركة السعر. ومع ذلك، أنا لا تستخدم أدوات فيبوناتشي لإسقاط الارتداد من الأسعار، فضلا عن ملحقات. في حين أنني لا أدين التداول باستخدام المؤشرات، وأنا أوصي التجار لمعرفة المزيد عن تداول حركة السعر. وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية للتجارة مربحة. 16. ما هي بعض من الموارد المفضلة لديك للتعلم عن ومتابعة سوق الفوركس واحد من المواقع أنصح أن يكون بابيبيبس. بل هو موقع كبير لكل تاجر، الهواة أو من ذوي الخبرة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. يول لا تعرف أبدا ما يمكنك أن تتعلم من هناك موقع آخر أنصح هو موقع الويب الخاص بي (فوريكس ترادر ​​ذي فوريكس ترادر). أفعل تحديث موقع الويب الخاص بي في كثير من الأحيان للقراء لمعرفة المزيد عن تجربتي التداول. يمكنك بالتأكيد معرفة المزيد عن تجربتي التجارية من موقع الويب الخاص بي 17. ما هو شعورك بتاجر العملة التي التجار الجدد ابتداء من السوق يجب أن تركز على تعلم ديناميات السوق. فهم كيفية عمل الإجراء السعري. عندما يكون لديك بنجاح إتقان وفهم كيفية عمل السعر، بدء التداول باستخدام حساب تجريبي. بمجرد الحصول على تعليق منه، بدء التداول باستخدام الحسابات الحية. هذا هو المكان الذي يأتي الانضباط الخاص بك إلى العمل. ثق بي، كل تاجر جديد يعتقد أنه يمكن إدارة عواطفهم، ولكن في كثير من الأحيان لا، فإنه يأخذ بعض الحسابات التجارية للقيام بذلك. تحتاج إلى وقف الجشع والخوف من التدخل في قرارات التداول الخاصة بك. إذا كان يمكنك 8217t إتقان هذا، ثم مهما كانت مربحة خطة التداول الخاص بك هو، سوف لا تزال تخسر المال في نهاية اليوم. إذا كنت تعتقد أنه سيكون ناجحا مثل شغفه الخارق في التعاملات فيما يتعلق بالمستقل المستقل قد تكون قد فاتتك: نهاية يوليو 2016: 8216 أين يتجه السوق العالمية 8217 من 22 عاما فكس تا ترادر ​​ريد منكي يضع الأسواق العالمية في الأحمر مراجعة تحديث ماكدونالدز شركة 8211 7.5 في أسبوعين McDonald8217s شركة 8211 الوقت للاستيلاء على بعض الوجبات السريعة القائمة الثانوية

No comments:

Post a Comment